تفاعل واسع مع رد محمد رمضان على قرار التحفظ على أمواله ..

703
ميدل ايست – الصباحية

أثار الفنان المصري، محمد رمضان، تفاعلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقطع فيديو رد فيه على قرار التحفظ على أمواله في مصر نشره على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

قال الفنان المصري محمد رمضان، إن مصرفه أبلغه بقرار التحفظ على أمواله، بسبب القضية المرفوعة ضده لصالح طيار مصري توفي الشهر الماضي.

وقال محمد رمضان، في مقطع فيديو، نشره عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي: “صحيت النهارده من النوم على تليفون من البنك، قال لي إن الدولة تحفظت على فلوسك، قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي إيه المشكلة يعني”.

وأضاف رمضان أن موظف البنك “قال لي أنا قولت أبلغك عشان متتحطش في موقف محرج أو تشتري بالفيزا ممكن متلاقيش فلوس. فقولت له الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا في البنك قد ما بيسيبوا في بيوتهم.. مستورة”، مختتما الفيديو بقوله: “صباح الخير يا مصر”.

وأشار مصدر مصرفي مسؤول إلى أن التحفظ على أموال رمضان جاء بحكم قضائي بالحجز على 6 ملايين جنيه من أموال رمضان في قضية الطيار أشرف أبو اليسر. وأضاف المصدر أن أسرة الطيار حصلت على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم.

سجال ووعيد بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان

من جهته، أصدر البنك التجاري الدولي-مصر (CIB)، بيانا، قال فيه: “بالإشارة إلى ما ورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، والتزاما بالسرية المصرفية المنصوص عليها في التشريعات المنظمة للعمل المصرفي، بعدم الإفصاح عن معلومات تخص حساب عميل أو تعاملاته.

يود البنك التجاري الدولي التنويه إلى أنه عند استلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء، فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي برد الفنان المصري طغى عليها طابع التأييد بين متابعيه، حيث نال مقطع الفيديو الذي نشره على انستغرام أكثر من 2.8 مليون مشاهدة مع أكثر من 21 ألف تعليق في حين نال المقطع على صفحته بفيسبوك أكثر من 65 ألف تعليق مع 25 ألف مشاركة بعد أقل من 24 ساعة على نشره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.