تسجيل صوتي .. الفنانة نجلاء فتحي تشن هجوم لاذع على الزعيم عادل إمام

فاسد .. ناطق باسم الحكومة

43

ميدل ايست – الصباحية

شنّت الفنانة الغائبة عن الأضواء نجلاء فتحي، هجوماً لاذعاً، على الفنان الزعيم عادل الإمام، وذلك خلال تسريب صوتي يبدو كأنه حوار مع أحد الصحفيين دون التأكد من توقيته، الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

نجلاء فتحي وصفت أعمال إمام بالفاسدة، وأدواره في السبعينات كانت إلى جانب المظلوم، لكن منذ الثمانينات، أصبح لساناً ناطقاً باسم الحاكم، فقالت “40 سنة وإنت بتشرّب الناس اللي إنت عايزه واللي الحاكم عايزه”.

عادل إمام اللى عمله الشعب اللى عمله الجماهير يعني عادل إمام اللى عملك الشعب اللى دفع فيك تذكرة ووصلك أجرك للملايين الشعب أعماله كلها فساد لمحبة الفساد يعنى طلع الفاسد في الأخر هو الرابح”

 

وأضافت “تقعد تمدح في مبارك وابنه، ده مش مطلوب منك، بتمسح خوج ليه، ده انت نجم محبوب هم اللي يمسحوا جوخ ليك. ولما تحصل ثورة يكون ليك رأي واضح وتقول للشعب أنا معاكو، يا إما تقفل الباب عليك وتسكت”.

 

عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الثمانين .. ماذا قال نجوم الفن

وعن موقف عادل إمام من ثورة 25 يناير، عام 2011، قالت نجلاء فتحي: “موقف عادل إمام من الثورة تعيس، عادل إمام اللي عملوه الجماهير والشعب، معملوش مبارك ولا عبد الناصر ولا السادات، فكان لازم يبقى مع الشعب”.

 

كما أفادت بأنها رفضت عرضاً من عادل إمام لتقديم مسرحية تجمعهما في أسيوط، كان الهدف منها محاربة الجماعات الإسلامية، وبرّرت ذلك بانشغالها مع ابنتها التي كانت تبلغ حينها عامين.

وعن تصريح عادل إمام، بأن أعماله تهدف لمحاربة للفساد، قالت: “ده كلام أونطة، أعماله كلها فساد لمحبة الفساد، يطلع الفاسد في الآخر هو الرابح، وفي النهاية يقلي في رسالة من السفارة في العمارة، وإن علاقتنا في إسرائيل هي الأكثر فائدة، لا أنا كفنانة عارفة اللف والدوران ده، هو بيدينا العسل المر”.

وعقب التصريحات النارية، تناقلت مواقع مصرية أن المحامي المصري أيمن محفوظ تقدّم بطلب لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق مع الفنانة نجلاء فتحي، في التصريحات المنسوبة إليها. وحتى اللحظة، لم يصدر أي تعليق من الفنانة نجلاء فتحي حول التسجيل الصوتي المنسوب إليها، كما التزم الفنان عادل إمام الصمت.

 

قد يعجبك ايضا