تركي آل الشيخ يسخر من هزيمة النادي الأهلي أمام بيراميدز

597
ميدل ايست- الصباحية

قام رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ ، بالسخرية من خسارة نادي الأهلي المصري أمام بيراميدز، السبت، في بطولة كأس مصر. فكانت خسارة الأهلي أمام بيراميدز بهدف دون مقابل في دور الـ16 بكأس مصر.

تركي آل الشيخ يسخر من هزيمة الأهلي

وقد علق تركي آل الشيخ، المالك السابق لبيراميدز،  بسخرية على هزيمة الأهلي ، إن بيراميدز يفوز بالتخصص على الأهلي.

حيث قال آل الشيخ على صفحته بموقع فيسبوك، معلقا باللهجة المصرية: “مع نخبة شعراء وملحني مصر الحبيبة… ألميريا (روح الفانلة الحمراء) 3-0… ومبروك لبيراميدز الي يفوز بتخصص… النيه”.

‏⁦‪@UDAlmeria_Arab‬⁩ شكراً جمهور الميريا … مبروك الفوز ٣-٠ على فريق قوي والقادم أجمل … الحمدالله ?????❤?

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Saturday, August 17, 2019

مع نخبة شعراء وملحنين مصر الحبيبة … الميريا ( روح الفنلة الحمراء ) ٣-٠ … ومبروك لبيراميدز الي بيفوز بتخصص … النيه النييييييه??????❤??

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Saturday, August 17, 2019

كما وقام بشكر جمهور ألميريا (الإسباني) ، وبارك  فوزه على فريق قوي ومبشرا بأن القادم أجمل، على حد تعبيره. فقد فاز ألميريا على فريق ألباسيتي بثلاثية نظيفة في افتتاح منافسات دوري الدرجة الثانية الاسباني.

فقال : ” نفس الساعة .. 3 بتوقيت اسبانيا، وواحد بتوقيت القاهرة”، في إشارة لفوز ألميريا بثلاثية نظيفة، وفوز بيراميدز علي الأهلي بهدف دون مقابل.

 

ويعد تفوق بيراميدز على الأهلي الفوز الرابع على التوالي في مواجهات الفريقين ، حيث سجل هدف الفوز اللاعب البوركيني إيريك تراوري. فقد فاز بيراميدز على الفريق الأهلاوي ذهاباً وإياباً في مسابقة الدوري المصري الممتاز أيضاً، إلا أن فريق الأهلي تُوج في نهاية المطاف بلقب الدوري العام.

تعرض، أمس السبت ، فريق الأهلي إلى خسارة على يد فريق بيراميدز بهدف وحيد مقابل لا شيء ، وأقيمت المباراة على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، و بذلك يضمن فريق بيراميدز التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

وقام آل الشيخ بنقل ملكية بيراميدز إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي ، بعدها امتلك نادي ألميريا الإسباني مطلع آب/ أغسطس الجاري.

ويعتبر آل شيخ مستشار حالي في الديوان الملكي بمرتبة وزير، كما ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه. وقد شغل آل الشيخ عدة مناصب رياضية منها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وقد اشتهر تركي آل الشيخ على المستوى الفني من خلال كتابته للشعر الغنائي، وقد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب.

قد يعجبك ايضا