بعد قرار اعتزالها الغناء … هل تتجه إليسا إلى احتراف التمثيل ؟؟

476
ميدل ايست – الصباحية

أبدت المطربة اللبنانية إليسا ، اعجابها بمسلسل “La Casa de Papel” (بيت من ورق)، الذي يعرض عبر شبكة “نيتفلكس”، والأمر الذي أحدث تفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تكنهات باشتراكها في التمثيل 

كشفت إليسا عن الخبر عندما نشرت صورة لقناع أفراد العصابة الشهير، قدمتها لها الشركة المنتجة للمسلسل “نتفلكس” كهدية، لتعلق بأنها جاهزة للإنضمام لأفراد العصابة، تحت قيادة “البروفيسور”.

وكُتب على الهدية التي تلقتها إليسا : “في شي انكسر بالجزء الثالث من البروفيسور وخلاّكي مصدومة، بس ضلك متفائلة ! لأن مع الجزء الرابع حتصيري أسعد وحدة لملكة الإحساس، أو صار فينا نقلك بيروت”.

وردت المطربة اللبنانية على حسابها على توتير فقالت: “أنا جاهزة لأكون أحد أفراد عصابة البروفسور والفريق شكرًا نتفليكس”، ثم توجهت إلى إحدى بطلات المسلسل وتدعى “نيروبي”، فقالت لها: “آتون لإنقاذك كل الحب، بيروت”.

ومن المعروف أن كل شخصيات المسلسل، أو أعضاء العصابة المكون منها المسلسل، تحظى بأسماء مدن، لذلك يعني أن المسلسل منح إليسا لقب “بيروت”.

ووفقاً لأحداث المسلسل يتوجب على كل فرد من العصابة الحصول على اسم داخل المسلسل ما يعني أن إليسا أطلق عليها اسم “بيروت”، وهي الشخصية التي ستقدمها في العمل.

ردّ فريق عمل المسلسل على إليسا، بتغريدة عبر “تويتر”، كتبت فيها: “مسرورون لوجودك إلى جانبنا، بيروت” وكتب حساب نتفلكس تغريدة عبر “تويتر”، قال فيها: “نحن بانتظارك، بيروت أهلًا بك ضمن العصابة”.

  • يشار إلى أن مسلسل “La Casa de Papel” حاز على شهرة كبيرة بمواسمه الثلاثة، التي تدور في عمليات سطو مسلح تقوم بها عصابة بزعامة البروفيسور، وأعضاء فريقه الذين يطلقون على أنفسهم أسماء مدن، والذين يحظون بشعبية في إسبانيا والعالم، لما يصفونه بأنها عمليات سطو ضد نظام التجارة العالمي.

وكانت إليسا قد أعلنت مؤخراً أن الألبوم القادم لها سيكون أخر إلبوم غنائي لها  بسبب ما اسمته مافيا الوسط الفني ، الأمر الذي شكل عاصفة لمتابعيها ومحبيها ، ويأتي إعلان اشتراكها في المسلسل كخطوة جديدة في مسيرتها الفنية، حيث تلقت ردود من محبيها وجمهورها ، خاصة وأن الشركة منحتها اسم ” بيروت” .

المزيد : إليسا تصدم جمهورها بالاعلان عن اصابتها بمرض سرطان وتعافيها منه
قد يعجبك ايضا