بشرى سارة تكشفها إليسا لمتابعيها

612
ميدل ايست- الصباحية

أعلنت الفنانة اللبنانية، إليسا، خلال حفلها المقام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، الذي أحيته أمس الجمعة، عن  بشرى سارة لمتابعيها و هي شفائها نهائيا من مرض السرطان الثدي.

بشرى سارة تكشفها إليسا لمتابعيها

 

وقالت إليسا في الحفل: “الحمد لله بقيت بخير ومبسوطة، وسأتواجد الفترة المقبلة بشكل أكبر علي الساحة الفنية”.

و أشارت خلال الحفل إلى تعافيها الكامل من مرض سرطان الثدي  الذي أصيبت به العام الماضي وذلك بعد رحلة علاج وجلسات في الخارج أتمتها بشكل كامل.

وأعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن مواصلتها  تحضيرات ألبومها الغنائي الجديد، وستقوم بطرح ألبومها الجديد في عيد الفطر المقبل، وسيضم 4 أغنيات لبنانية والباقي باللهجة المصرية، وتمنت أن ينال إعجاب جمهورها.

قدمت إليسا لمدة ساعتين متواصلتين  عددا من أشهر أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي، ومنها “إلى كل اللي بيحبوني”، “وحشتوني”، “لو في”، “كرمالك”، “سهرني يا ليل”، “يا مرايتي”، “اسعد واحدة”، “عيشالك”، “خدني معك”، كرهني”،”بيمون”، “أجمل احساس”، “عكس اللي شايفنها”.

كما عبرت إليسا عن سعادتها بالتواجد في مصر، معربة عن حبها للجمهور المصري، وذلك بعد انتهاء حفلها. فقالت : “جمهور مصر كله بحبه، أشكركم كتير، وإن شاء الله أشوفكم قريبا”.

وأكدت على سعادتها  بتواجدها وسط جمهورها المصري في أي مكان، “بسبب “الكيمياء” التي تجمعني بالشعب المصري، مع احترامي لكل الشعوب هذا بلدي الثاني واللهجة ساعدتني في هذا كثيرا”.

وحضر الحفل  حضورا جماهيريا كبيرا من محبيها وعدد من نجوم الفن  من بينهم الفنانة إيمان العاصي والفنانة دينا فؤاد والإعلامية بوسي شلبي والإعلامي محمد فودة .

مرضها

وكانت إليسا قد فاجأت جمهورها في شهر مايو/أيار، بنشرها خبرا صادما عن المضاعفات الصحية التي تعاني منها عقب إصابتها بمرض سرطان الثدي وقد خضعت للعلاج مدة تسعة أشهر .

موقفها من تظاهرات لبنان

أما عن موقفها من الحراك الشعبي اللبناني فقد إليسا مواقفها الداعمة له منذ اليوم الأول ، وشاركت في أكثر من مرة في التظاهرات في شوارع العاصمة بيروت،  وتواصل باستمرار كتابة تعليقات مؤيدة للاحتجاجات ومنتقدة للحكومة عبره.

كما  وأطلقت أغنية جديدة بعنوان « عم ثور » وأهدتها للشعب اللبناني دعماً للمتظاهرين في الشوارع التي تطالب برحيل الحكومة اللبنانية وتشكيل حكومة تكنوقراط واجراء انتخابات مبكرة.

قد يعجبك ايضا