بالفيديو ليفانتي يفجر المفاجأة بالفوز على برشلونة في الدوري الإسباني (فيديو)

446
ميدل ايست- الصباحية

تمكن فريق ليفانتي من تحقيق مفاجأة مدوية بإسقاطه حامل اللقب ومتصدر الدوري الإسباني برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك مساء السبت في إطار الجولة الـ12 من منافسات الليجا.

أحرز هدف برشلونة الوحيد ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 38، في حين سجل أهداف ليفانتي كامبانيا، وبورخا مايورال، ونيمانيا رادويا في الدقائق 61، 63، و68 على التوالي

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يتعرض فيها برشلونة للخسارة في الليجا هذا الموسم، حيث توقف رصيده من النقاط عند 22 نقطة في الصدارة مؤقتًا، ووتقدم ليفانتي للمركز الثامن برصيد 17 نقطة.

وقام حكم المباراة، بإطلاق صافرته مشيراً إلى ركلة جزاء لمصلحة برشلونة في الدقيقة 36، بعد تدخل عنيف من  لاعب ليفانتي ميرامون على الدولي البرتغالي سيميدو، وتقدم لتنفيذها القائد ليونيل ميسي الذي سدد الكرة على يسار الحارس أيتور، مسجلاً الهدف الأول لبرشلونة.

وخرج الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، بعد شكواه من آلام عضلية، ليخرج من ويُشارك بديل له الشاب كارليس بيريز.

وفي بداية الشوط الثاني كانت المباراة هادئة نسبياً من كلا الفريقين، دون أي خطورة تُذكر، بيد أن الدقيقة 61،  شهدت هدف التعادل لفريق ليفانتي عن طريق خوسيه كامبانيا حيث استلم تمريرة عرضية في منطقة الجزاء من زميله موراليس، ثم سدد على يمين تير شتيجن، دون أي رقابة دفاعية من لاعبي البارسا.

وبعد مُضي دقيقة واحدة فقط، استطاع بورخا مايورال تسجيل الهدف الثاني لليفانتي، الذي استقبل تمريرة من زميله خوسيه كامبانيا على حدود منطقة الجزاء، وصوبها صاروخية على يمين الحارس تير شتيجن، ليصبح التقدم لأصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

شاهد أهداف مباراة ليفانتي وبرشلونة في الدوري الإسباني

وتواصلت هجمات ليفانتي الشرسة، وسجل الصربي نيمانيا رادويا الهدف الثالث في الدقيقة 68، بعد أن استغل عودة الكرة من المدافع لينجليت وسدد كرة قوية اصطدمت ببوسكيتس قبل أن تدخل يمين الحارس تير شتيجن.

وكان ميسي قد نجح في تسجيل هدفاً عند الدقيقة 74، بعدما توغل بين دفاعات ليفانتي، إلا أن حكم المباراة قام بألغائه بحجة وجود التسلل على جريزمان.

 

المزيد : ميسي يقدم آداء مبهر ويقود فريقه للفوز عريض على بلد الوليد ( فيديو)

قد يعجبك ايضا