النحس لازال مرافق الفنانة منى زكي في فيلم ” العنكبوت”

583
ميدل ايست- الصباحية

أعلن عن تأجيل تصوير فيلم ” العنكبوت ” مرة أخرى دون أسباب ، الفيلم من بطولة أحمد السقا ومنى زكي ، وكان النحس مرافق منى زكي الفترة الماضية ، فكانت تعاقدت سابقا على بطولة ثلاثة أفلام مع السقا وتم إلغاء تصويرهم لأسباب غامضة.

وكان فيلم ” العنكبوت ”  قد تأجل تصويره منذ فترة، بعدها تم تحديد الموعد الأول لبدء التصوير اليوم الخميس 3 اكتوبر/ تشرين الأول ، ولكن تم تأجيل التصوير قبل الموعد بأربع وعشرين ساعة، بدون تحديد موعد جديد للتصوير .

حيث سيتم بدء تصوير المشاهد الخارجية لفيلم ” العنكبوت” أولا ، وسيتم تصوير المشاهد الداخلية بعد استكمال بناء الديكورات الخاصة.

ومن المفترض الانتهاء من تصوير العمل قبل نهاية العام الجاري حتى يتفرغ نجومه لدراما 2020 .

وستشارك النجمة زكي ، بعد غيابها ثلاث سنوات عن السينما ، النجم أحمد السقا بطولة الفيلم ، وهو من إخراج نادر جلال ، وتأليف محمد ناير، كما ويشارك في بطولته كل من ظافر عابدين، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي.

وبعد غياب طويل ، يعود به الفنان زكي فطين عبد الوهاب إلى السينما، بسبب تعرضه لمرض السرطان وخضوعه للعلاج الكيميائي.

المزيد : منى زكي تشارك أحمد السقا في بطولة  العنكبوت بعد غياب 3 سنوات عن السينما

وتدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويقوم ببيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

يذكر أن آخر أعمال النجم أحمد السقا فيلم “هروب اضطراري” ، والذي عرض في موسم عيد الفطر من عام 2017 ، محققا أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ58 مليون جنيه .

وكان آخر عمل سينمائي قدمته زكي عام 2016 ، فقد قدمت فيلم “من 30 سنة” مع السقا، وقد تعاقدت سابقا على بطولة فيلم “3 شهور” مع زميلها الفنان أحمد السقا، والمخرج محمد سامي، وبالفعل سافرت إلى أمريكا لمدة 25 يوما دون تصوير مشهد واحد بسبب أزمات إنتاجية، وتم إلغاء الفيلم بالكامل رغم تصوير بعض مشاهده في القاهرة.

 

قد يعجبك ايضا