المطربة اللبنانية إليسا .. ” أحب هيفاء وهبي لأنها حقيقية وصادقة “

غنت هيفاء أغنية إليسا "سهرنا يا ليل"

599
ميدل ايست- الصباحية

أحدثت رسالة المطربة اللبنانية إليسا التي وجهتها إلى نظيرتها  هيفاء وهبي ، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بسبب محتواها .

المطربة اللبنانية إليسا تعرب عن حبها وإعجابها بهيفاء وهبي

 

فقد عبرت  إليسا في رسالتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر” عن حبها وإعجابها بالفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، وذلك بعد تداول مقطع فيديو للأخيرة وهي تغني أغنية إليسا “سهرنا يا ليل”.

عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر” كتبت إليسا : “أحبها لأنها حقيقية وصادقة، ورغم كل شيء فهي سيدة جميلة من الداخل والخارج”.

وكان جدال وقع بين إليسا وبين رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، على “تويتر”.

 

الأمر الذي أدى إلى دعم الفنانين وعدد من معجبيها و أصدقائها  للفنانة اللبنانية إليسا و أحدثهم الممثلة المصرية سوسن بدر . فقد أعربت بد عن حبها لإليسا وذلك من خلال تعليق على آخر صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام”.

قالت سوسن بدر لـ اليسا: “بحب صوتك وغنائك واحساسك الرائع ربنا يسعدك زي ما بتسعدي كل أحبابك”.

وكان المذيع المصري، وائل منصور، أكد عبر حسابه في موقع “تويتر”، أنه يحب إليسا لأن “لديها موقف ولا تخاف وملهمة ولا تتاجر بأي شيء غير فنها”.

أما المطرب اللبناني، زين العمر فقال لإليسا “شرفك هو شرفي وإنتي كرامتك هي كرامتي”.

بدورها شكرت إليسا زين العمر على كلامه عنها، وقالت له “فيك خير يا زين ما شفته عند ولا أحد للأسف. الله يحميك”.

وكان معجبو إليسا قد دشنوا هاشتاغ “#إليسا_خط_أحمر“، للدفاع عن نجمتهم المفضلة”.

من ناحية أخرى، أعلنت هيفاء وهبي، عن إذاعة فضائية “إم تي في لبنان”، لحفل اختيار ملك جمال لبنان لعام 2019، والذي شاركت فيه بفقرة غنائية.

وشاركت هيفاء وهبي مع الخبر صورا من فقرتها الغنائية بالحفل الذي أقيم الأسبوع الماضي.

نالت هيفاء وهبي مكانا في قائمة النساء الجميلات عالميا، خصوصا لائحة “أجمل نساء العالم عن كل بلد” التي نشرها موقع “UberFacts”.

فقد وقع الاختيار على  أجمل امرأة من كل بلد، فاختار الموقع من مصر الممثلة أروى جودة، ومن البحرين عارضو الأزياء والممثلة، شيلا سبت.

قد يعجبك ايضا