الفنان قصي خولي يثير الجدل في أول ظهور له بعد إجرائه عملية تجميل !

624
ميدل ايست – الصباحية

أثار الفنان السوري قصي خولي، حالة من الجدل بعد ظهوره في مقاطع فيديو وقد تغيرت ملامح وجه بشكل واضح، حيث ظهر وكأنه خضع لعمليات تجميل، الأمر الذي أثار ردود فعل متباينة لدي المتابعين.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من فيديوهات نشرها النجم الشاب عبر حسابه في “سناب شات” أمس الاثنين، حيث ظهر بشكل مختلف وكأنه خضع لعملية تعريض الحنك التجميلية المعروفة بـ(عملية التكساس) بحسب رأي كثير من المتابعين.

كما أثار قصي خولي قلق جمهوره على حالته الصحية بعدما كشف عدم قدرته على ممارسة الرياضة، بسبب إصابته بآلام شديدة في كتفيه والرقبة، معلناً إصابته بـ”ديسك” في رقبته، مشيراً إلى أنه يحاول قدر الإمكان الابتعاد عن فكرة العملية.

وأشار إلى أن “شواربه” هي من لوازم شخصيته الجديدة في مسلسل “توتر عالي”.

وكان الممثل السوري نشر نفس الصورة المثيرة للجدل على صفحته بتويتر، مشوقا متابعيه لأجدد أعماله الفنية.

وعلق خولي على الصورة قائلا: “مسلسل توتر عالي قريباً، الله ولي التوفيق”.

كما نشر قصي خولي مقاطع فيديو مستخدماً خاصيّة حسابه “ستوري”، في “إنستغرام”، تُظهره أثناء وجوده في النادي الرياضي، وهو بإطلالة جديدة ومختلفة.
وعلّق خولي على  أحد الفيديوات بعبارة “مكاشفة ومشاركة”، لافتاً إلى أنه لا يستطيع ممارسة الرياضة بسبب إصابة في كتفه ومعاناته من ديسك في الرقبة، مضيفاً: “بدنا شي دكتور قبضاي يلاقيلنا حلّ غير العملية”.
قصي، الذي أطلّ في أحد الفيديوات بشارب كثيف، أوضح أنّ “الشوارب” من أجل الشخصيّة الجديدة التي سيقدّمها في مسلسل جديد بعنوان “توتر عالي”، من دون أن يكشف كثيراً عن تفاصيل العمل.
وكان لافتاً خضوع خولي لعملية تكبير الحنك بتقنية “تكساس”؛ الأمر الذي أثار كثيراً من الجدل حول التغيير الكبير الحاصل في ملامحه.
وبعد وقت قليل من إعلانه خبر مسلسل “توتر عالي”، كشف عن عمل دراميّ آخر بعنوان “الوسم”،  من إنتاج شركة “إيبلا” للمنتج هلال أرناؤوط.
العمل فكرة وإشراف قصي خولي،  ويشارك في كتابته بسيم الريّس، إضافة إلى خولي وأربعة كتّاب آخرين، وسيُعرض على منصّة “شاهد في آي بي”.

قد يعجبك ايضا