الفاشينيستا العربيات في أسبوع الموضة في باريس

تألقت الفاشينيستا العربيات بأجمل الإطلالات واللوكات

576
ميدل ايست- الصباحية

تحولت الشوارع الباريسية ، خلال أسبوع الموضة 2019 في باريس ، إلى مدارج عروض أزياء بحد ذاتها.  واللافت هذا الموسم الحضور القوي والمؤثر ل الفاشينيستا العربيات اللواتي تألقن بأجمل الإطلالات واللوكات الفاخرة تارة ، والكاجوال المعاصرة تارة أخرى.

إضافة إلى  الاكسسوارات وتحديداً الشنط الفاخرة التي كانت نجمة الإطلالات وأساسها في الكثير من الأحيان.

الفاشينيستا العربيات في أسبوع باريس

تراوح ستايل الفاشينيستا والمؤثرات في الشوارع بحسب أوقات النهار، فإذا لم يكنّ في صدد حضور عرض فاخر، يفضّلن الراحة المعاصرة من خلال سروال جينز وتوب قصير.

أما قبل العروض، فقد جاءت اللوكات مفعمة بالرقي المعاصر والإبهار في آن، بحيث تراوحت اللوكات ما بين الجمبسوت الناعم والأنيق كما فعلت ميريام الأبيض.

وبينهن من فضّلن عدم سلوك الطريق الآمن والإبتعاد عن الكلاسيكية وكسر حواجز التقليدية بإطلالات لامعة مفعمة بالبريق والشك مثل كارن وازن في توب وشورت مبهرين من رالف آند روسو كوتور لحضور العرض، ومرام زبادة التي اختارت فستاناً أسود قصير مرصعاً بالكامل من نيكولا جبران لحضور عرض المصمم نفسه.

اقرأ : سيارة بوغاتي الفرنسية تتصدر قائمة السيارات العشر الفخمة الأغلى في العالم

شنط الفاشينيستا العربيات

اهتمت الفاشينيستا العربيات بتفاصيل الشنطة، فقد نسقنها بطرق مميزة مع إطلالاتهن من ناحية اللون والستايل ، وجاءت من أفخم الدور مثل سان لوران وديور وشانيل ولويس فويتون.

و لم يكتفين بذلك، بل أردن لمتابيعيهن عبر إنستغرام أن ينتبهوا للشنط، فجاءت الصور التي نشرنها أشبه باستعراض لهذه الشنط.

وقد انتقت بعض منهن شنط ذات طابع كلاسيكي فاخر ومعاصر، و البعض الآخر يفضلن الستايلات الفريدة ذات التفاصيل اللافتة للنظر ، مثل الفاشينيسا رانيا بودي التي اختارت أن تكسر روتين إطلالتها التي انتقتها بالأبيض والأسود بحقيبة صلبة أشبه بالليغو باللون الأحمر من شانيل.

مرام زبيدة
مرام زبيدة

 

تعد الشنط من الأكسسوارات المفضلة لدى الفاشينيستا  ، فالكثير منهن يهوين تجميعها لأنهن يدركن تماماً أنها قادرة على أن ترافقهن طوال سنوات، لا بل أنها إذا كانت فاخرة يمكنهن توريثها لبناتهن أيضاً.

نتالي فنج
نتالي فنج 

قد يعجبك ايضا