ظهور الممثل ياسر جلال في شخصية السيسي بمسلسل ” الاختيار 3 “يثير جدل واسع

32

ميدل ايست – الصباحية 

أثار ظهور الممثل ياسر جلال في شخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي حالة من التفاعل عبر الشبكات الاجتماعية مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل ” الاختيار 3″، مساء السبت.

ويقدم الجزء الجديد من المسلسل، وهو امتدادًا لجزئين سابقين عرضا في السابق خلال شهر رمضان، معالجة فنية لأبرز ما مرت به مصر في السنوات الأخيرة منذ اختيار السيسي وزيرًا للدفاع خلال فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي.

العمل الذي جاءت بدايته تمهيدا لما وصف بكونه كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، التي انتهت باتخاذ قرار حاسم بعزل الرئيس الراحل محمد مرسي من منصبه.

وخلال الحلقة الأولى من المسلسل، ظهر ياسر جلال مرتديًا زيًا عسكريًا باعتباره السيسي خلال اجتماع عقده مع مسؤولين وشخصيات عامة في 3 يوليو/ تموز، قبيل إلقائه بيان الإطاحة بمرسي، تزامنا مع تظاهرات شعبية مناهضة له.

وشهدت تفاعلا  الجمهور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، في ظل ظهور عدد من الشخصيات البارزة في تاريخ مصر، وتجسيد عدد من الفنانين لأدوارهم، حيث تولى ياسر جلال تقديم شخصية اللواء عبدالفتاح السيسي مدير المخابرات الحربية، الذي صار وزيرا للدفاع والإنتاج الحربي، ثم صار رئيسا للجمهورية.

وفيما سيقدم الفنان صبري فواز شخصية مرسي، سيقوم الفنان عبدالعزيز مخيون بلعب دور مرشد الإخوان آنذاك محمد بديع.

وأثار تجسيد ياسر جلال لشخصية السيسي ردود فعل متباينة، وسط حالة من الدهشة من تقارب طلته مع ملامح الرئيس المصري، وذلك على الرغم تعليقات أخرى عن فارق التطابق الجسدي بينهما من حيث عنصر الطول.

ويشارك في “الاختيار 3” العديد من النجوم، منهم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ومحمد رياض وسمر مرسي وإيمان العاصي. والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

المشير طنطاوي

ويستعرض العمل بعدها كواليس ما جرى ومهد لما حدث في هذه الحقبة الزمنية، ليظهر الفنان أحمد بدير وهو يقدم شخصية المشير طنطاوي.

فيما جسد الفنان صبري فواز شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي، واستطاع خالد الصاوي أن يتلقى إشادات كبرى بسبب تقديمه لشخصية القيادي الإخواني، خيرت الشاطر، فظهر قريبا للغاية منه في ملامحه وكذلك طريقة حديثه.

الفنان المصري عبدالعزيز مخيون قدم شخصية مرشد الإخوان محمد بديع، فيما يلعب الثلاثي أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا دور البطولة من خلال تقديمهم لشخصيات ضباط في العمل.

وشهدت الحلقة الأولى من العمل تولى اللواء عبدالفتاح السيسي منصب وزير الدفاع خلفا للمشير طنطاوي عقب حادث رفح الإرهابي.

قد يعجبك ايضا