الأمير عبد الرحمن بن مساعد يضع قبلة على جبين الفنانة أًصالة ..وردود متباينة (فيديو)

868
ميدل ايست – الصباحية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس مقطع فيديو يظهر فيه الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي السابق ، وهو يضع قبلة على جبين الفنانة السورية أصالة نصري، الأمر الذي أثار ردود متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

وكانت الفنانة أصالة التي تشارك ضمن فعاليات موسم الرياض التي شاركت فيها ، بحفل فني غنائي في الرياض، حيث تم تكريم الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد أحد أبرز الأسماء تأثيراً في صناعة الأغنية السعودية منذ أكثر من 3 عقود.

وقالت أصالة خلال لقاء سابق عبر قناة MBC  ضمن فعاليات موسم الرياض ، تربطني علاقة صداقة قديمة افتخر بها، وانا لي الفخر أن أكون قريبة من هذه العائلة الكريمة،   أعتبر نفسي تلميذة عند الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد

وأضافت : لقد تعلمت على يده امور في الحياة والعلم ، وأن مدينة له حتى بجزء كبير من شخصيتي .

وشاركت أصالة في ليلة الاحتفاء بالأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد الذي تم تكريمه على المسرح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ الذي قال إن التكريم الحقيقي لهذا الحفل هو لي كوني أكرم الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي مهما قدمنا له فمكانته كبيرة، وماقدمه للفن والشعر يستحق أكثر من ذلك.

ونشرت أصالة مقطع فيديو للأمير عبدالرحمن بن مساعد، في إحدى الأمسيات الشعرية، وعلقت: “انتظروا هذه الليله الكبيرة الّتي سنتغنّى فيها ونتشرّف بكلمات سموّ الأمير عبد الرّحمن بنّ مساعد، وألحان صادق الشّاعر”.

وتابعت: “لنسمو معاً في عالم نقيّ حالم، يُطهّر الرّوح ويُشفي النّفس، إنتظرونا اللّيلة على شاشة (إم بي سي) ودعواتكم لي بأنّ يجاري صوتي كلمات أميرنا المُثقّف المُبدع صاحب السموّ في الشّعر والمشاعر”.

وغنت أصالة من كلمات الشاعر عبدالرحمن بن مساعد عدد من الأغاني أبرزها “قد الحروف”، “النظرة الخجولة”، “يسعد صباحك”، وغيرها.

وقد لاقى مقطع الفيديو ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي على مشهد القبلة على جبين أصيلة من الأمير عبد الرحمن بن مساعد ، وانتشر هاشتاج #عبدالرحمن_بن_مساعد الذي أًصبح تريند في المملكة.

 

وقالت شموخ نجد : “مره مكبرين الموضوع ترا بوسه الجبين مجرد احترام للمراة ومو لحالهم قدام كل الناس غيره يسافر عشان الفساد #عبدالرحمن_بن_مساعد

https://twitter.com/aa88bb99/status/1192562255998652416

 

قد يعجبك ايضا