ارتفاع الدولار الأمريكي نتيجة لخسارة وزارة الخزانة بنسبة 3٪

775

ارتفاع الدولار الأمريكي بسبب الخسارة في سوق الأوراق المالية، حيث ارتفع الدولار في بداية الأسبوع المليء بالمحفزات، من البيانات الاقتصادية إلى العرض الجديد للديون، حيث هدد العائد على سندات الخزانة الأمريكية بالارتفاع فوق 3٪. تذبذب الأسهم في الولايات المتحدة.

أخبار الاقتصاد والمال: ارتفاع الدولار الأمريكي نتيجة لخسارة وزارة الخزانة

ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية حيث بلغ العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات 2.99٪ للمرة الأولى منذ 2014 قبل تقليص الزيادة، وانضم الباوند إلى العملات الرئيسية التي تراجعت مقابل الدولار في الوقت الذي كافحت فيه رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي لتفادي تمرد الحكومة على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، انخفضت أسعار الألمنيوم بعد أن خففت الولايات المتحدة موقفها من العقوبات ضد شركة روسيا المتحدة روسال.

وكتب براد بكتل ، رئيس قسم الفوركس العالمي في جيفريز ، في مذكرة الاثنين: “يشاهد السوق بأكمله أن أسعار الفائدة تتحرك وإذا نجحنا في اختراق وتمديد ارتفاع الدولار سيتبع ذلك”. “إذا فشلنا واستأنفنا الانخفاض مرة أخرى ، فمن المحتمل أن يتبع الدولار ذلك أيضًا”

ارتفاع الدولار الأمريكي  وفي مكان آخر ، انخفض الألمنيوم بنسبة تصل إلى 9.4 في المائة بعد أن أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية أنها ستقدم تخفيف العقوبات إلى روسال إذا تخلى أوليغ ديريباسكا عن السيطرة ، وفقا لبيان صدر يوم الاثنين. كما مدد الموعد النهائي للشركات لإنهاء التعاملات مع منتج الألومنيوم الروسي بما يقرب من خمسة أشهر.

انخفض سعر نفط غرب تكساس بعد ارتفاعه للأسبوع الثاني بسبب التزام أوبك بإعادة التوازن إلى السوق. انخفض الذهب.

هذه بعض الأحداث المهمة القادمة هذا الأسبوع:

يبدأ الرئيس الفرنسى عمانوئيل ماكرون زيارة تستغرق ثلاثة أيام للولايات المتحدة اليوم الاثنين

إجمالي الناتج المحلي الأمريكي ومطالبات البطالة.

لدى البنك المركزي الأوروبي قرار سعر يوم الخميس، سوف يراقب المستثمرون أي إشارة إلى أن المسؤولين يستعدون للتحول في خطط التحفيز من أجل اجتماعهم في يونيو.

يعلن بنك اليابان عن قراره الأخير للسياسة يوم الجمعة ويصدر تقرير توقعات ربع سنوي.

قد يعجبك ايضا