إليسا تهاجم جورج قرداحي .. بتحب الأسد والحوثيين .. روح لعندهن

347

ميدل ايست – الصباحية

هاجمت المطربة اللبنانية، إليسا ، وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، ودعته للتوجه إلى “الأسد والحوثيين” إذا كان يحبهما، مشيرة إلى أنه يتحمل مسؤولية بلد بأكمله، في رد فعل غاضب بعد قرار السعودية والبحرين بسحب سفيريهما في بيروت وطرد السفيرين اللبنانيين لديهما.

وقالت إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر: “جورج قرداحي برقبتك مسؤولية بلد بكاملو من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطو ولا انتماءو. بتحب الأسد والحوثيين؟ روح لعندن وتروك لبنان بحالو إنت وحكومتك ومحورك كلو”، حسب قولها.

وأضافت المغنية اللبنانية المعروفة بموقفها السياسي المضاد لموقف قرداحي: “الشعب عن يدفع تمن ناس بلا مسؤولية نصّبو حالن مسؤولين علينا. خربوا بيوت الناس وخربوا لبنان وسمعتو ودورو بالمنطقة، وبعدن عم ياخدونا بالقوة عا حضن إيران. إنتو بلا كرامة وبلا ضمير. لازم اليوم تستقيلو”.

السعودية والإمارات تستدعيان سفيري لبنان للاحتجاج على تصريحات الوزير قرداحي

ويأتي ذلك بعد قرار المملكة العربية السعودية استدعاء سفيرها في بيروت، وأمهلت السفير اللبناني لدى الرياض 48 ساعة لمغادرة البلاد، على خلفية تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي حول حرب اليمن، التي اُعتبرت “مسيئة” لكل من السعودية والإمارات.

وحسب بيان لوزارة الخارجية السعودية، قررت المملكة أيضًا وقف دخول كافة الواردات اللبنانية إلى أراضيها.

وقالت الخارجية السعودية إن القرارات تأتي بسبب “التصريحات المسيئة للمملكة الصادرة من قبل وزير الإعلام اللبناني”، معتبرة أنها “تمثل حلقة جديدة من المواقف المستهجنة والمرفوضة الصادرة عن مسؤولين لبنانيين تجاه المملكة وسياساتها فضلاً عمّا تتضمنه التصريحات من افتراءات وقلبٍ للحقائق وتزييفها”.

في حين أرجعت السعودية قرارها بوقف دخول الواردات اللبنانية “إلى عدم اتخاذ لبنان الإجراءات التي طالبت بها المملكة لوقف تصدير آفة المخدرات من لبنان من خلال الصادرات اللبنانية للمملكة”، إضافة إلى عدم التعاون في تسليم مطلوبين بموجب اتفاق الرياض للتعاون القضائي.

وكانت قد قرت الرياض والمنامة سحب سفيريهما من بيروت وأمهلتا سفيري لبنان 48 ساعة لمغادرة البلاد على خلفية تصريحات قرداحي التي اعتُبرت “مسيئة” لدول التحالف الذي تقوده الممكلة في اليمن.

قد يعجبك ايضا