إليسا تلتقي بالوليد بن طلال بعد أيام من جدالها مع تركي آل شيخ

491
ميدل ايست- الصباحية

نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، مقطع فيديو للمطربة اللبنانية، إليسا ، أثناء وجودها في أحد فنادق الرياض، خلال  زيارة  لها إلى المملكة العربية السعودية والتي لم تعلن عنها.

 

وأظهر الفيديو إليسا  وهي تتجول بداخل الفندق، حيث قام أحد المصورين بالتقاط صورة لها.

إليسا تؤكد وجودها في السعودية

وفي تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر ، أكدت إليسا خبر وجودها في السعودية ، أمس الثلاثاء، حيث شكرت فيها الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال، وسالم الهندي، مدير شركة “روتانا” المنتجة لألبوماتها الغنائية، على الاستقبال الحار وكرم الضيافة التي حظيت به والدعم المستمر.

صدام بين إليسا و تركي آل الشيخ

جاءت هذه الزيارة بعد أيام من وقوع صدام بينها وبين رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر موقع “تويتر”،  الأربعاء الماضي،  حول عدم مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي، مما تسبب بإحراج كبير لإليسا أمام متابعيها .

حدث الأمر  عندما قام  أحد متابعي تركي آل الشيخ بنشر تغريدة، طالبه فيها باستدعاء إليسا إلى حفلات موسيقية في السعودية، وأرفق التغريدة بحسابات تركي آل الشيخ وإليسا.

وقال المتابع، “أميرة الإحساس تكفى معاليك، كملها بملكة الإحساس إليسا… والله بيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشاعر”.

فردت إليسا على تغريدته قائلة : “عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبا”.

اقرأ : الفنان محمد علي اللعبة لم تنتهِ بعد .. وهي مستمرة حتى اسقاط النظام

وأردفت : “ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه”.

أما تركي آل الشيخ فقد رد سريعا قائلا : “لهذا لم تستحق أن تدعي”.

 إليسا قامت بالرد على تعليق تركي آل الشيخ الصادم، بقولها: “أشكرك معالي المستشار… ليست مشكلتي إذا ما تم فهم كلامي بطريقة مغايرة… لكن لا يوجد شيء يمكنه أن يغير من محبتي للشعب السعودي”.

وبشكل صارم رد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية على إليسا قائلا : “ما ننتظر محبتك… محبتك اجعليها لنفسك، ولا شكر على واجب”.

بعدها نشرت المطربة اللبنانية تغريدة منفصلة قالت فيها:  “أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها، والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة”.

رد تركي آل الشيخ على تغريدة إليسا، بقوله: “نعم هكذا بكل وضوح، في الوقت الذي تراه المملكة ونراه مناسبا، عندما نطلبك تكونين جاهزة”.

قد يعجبك ايضا