أنغام ترد على خبر ارتباطها بشخصية عربية مشهورة

67
ميدل ايست – الصباحية

نفت الفنانة أنغام الاشاعات التي تم تداولها مؤخراً حول ارتباطها بشخصية عربية مشهورة، ونشرت عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، تعليق على كليبها الأخير “سيبك انت”.

إعلانها عن كليبها الأخير “سيبك انت” على حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، في نفي شائعة ارتباطها بشخصية عربية مشهورة، كانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

علقت الفنانة  على مجموعة من صور الكليب، “إحساس الوحدة الإجباري بقى هو الأيد اللي تطبطب.. بقى ونسي وصاحبي وهو الحاجة الباقية لي.. سيبك أنت”. وهي بذلك تلمح إلى أنها أصبحت معتادة على الوحدة خلال الفترة الماضية، وهو ما يعني أنها غير مرتبطة حالياً.

وقد نفى مصدر مقرّب من الفنانة أنغام كل ما تردد من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجها من شخصية خليجية شهيرة، مؤكداً أن أنغام لا تلتفت إلى مثل هذه الأقاويل التى ربما تكون مفبركة، لأن أخلاقها تجعلها تلتزم الصمت وعدم الدخول في خصومة مع أي شخص أو جهة.

وأكد المصدر أن أنغام قد تصدّرت “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية بالحفل الذي أحيته أخيراً على مسرح أرينا دبي، وشهد وقوف العديد من كبار الشخصيات في العالم العربي وآلاف الجمهور من مختلف الجنسيات في ختام وصلتها الطربية، لتحيتها بعاصفة من التصفيق امتدت لدقائق… وهو ما أثار الغيرة الفنية لدى الكثير من النجمات اللاتي يحلمن بأن يصلن إلى المكانة التي حققتها أنغام في الوطن العربي.

وشاركت أنغام عبر حسابها في “إنستغرام” صورًا لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت جالسة على كرسي خشبي حافية القدمين، مرتديًا فستانًا أبيض قصير جاء أشبه ما يكون بقميص من دار الأزياء الفرنسية  ساندرو باريس Sandro Paris، فيما جاء بأزرار أمامية وطيات أنيقة ناحية الخصر لإبراز منحنيات جسدها.

واعتمدت أنغام تسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، واعتمدت مكياجًا ملفتةً من درجات البني، فيما سلطت الضوء على عينيها بمكياج عيون دخاني.

 

 

أنغام

أنغام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.