فتاة أمريكية تعرضت للتحرش في السعودية .. “أنتم همج”

2٬180
ميدل ايست – الصباحية

نشرت فتاة أمريكية مقطع فيديو تتحدث فيه عن تجربتها الشخصية لما حدث معها خلال حضورها حفلات موسم الرياض وحفلات مدل بيست في الرياض، وما حدث في تلك الحفلات من فظائع.

وقالت أن الحفل جميل نعم، وأعجبت بالمؤثرات و الديكور و المساحة الواسعة، ولكن الحور وصفتهم بالهمج، وأن الوضوع سيعود كالسابق كما قالت، حفلات للشباب فقط.

ووصفت كيف تم التحرش بها ومسكها من مناطق حساسة، ولم تكن ترتدي أي ملابس مثيرة لأنها تعرف طبيعة السعوديين المتوحشة للجنس، وقالت رأيت فتاة بعباية ومحجبة تم التحرش بها ومسكها من مناطق حساسة.
فيديو الفتاة الأمركيية إنتشر بشكل واسع وتم تبادله، وحاول البعض تبرير ما حصل وقال البعض إنها تبالغ، حتى سارعت الفتاة التي نشرت الفيديو لنشر فيديو آخر لسعودي مقعد تم التحرش به و تحويله لمسخرة لأنه مقعد.

وعلقت ناشطة سعودية على الفيديو بقولها: “المفروض الشعار بعد كذا:عوائل و أجانب فقط.. لحد ما تتربون و تعرفون يعني ايش تعامل آدمي!! أنتم المفروض يحطونكم في قفص و يولعون فيكم! مو قادرين تفرقون بين القرف الي تسوونه في الإستراحات أول و بين فعالية فيها بشر طبيعيين غير الوسخات الي تجيبونهن بفلوس عشان تحسون إنكم أوادم! فشلتونا”

وقالت في تغريدة ردت فيها على المدافعين و المكذبين كالعادة ما نصه: طاااايب الأمريكية كذابة و نصابه و البنت الي تروح تستاهل الي يجيها و كل هالكلام التعبان.. طيب الرجال الي في الفيديو هذا وش وضعه؟ رجججحجاااال مثلهم و ما تركوه بحاله! طلع و ترك المكان! #تحرش_ميدل_بيست

المزيد : حفل شواذ ورقص فاضح وتعاطي الحشيش في حفلات موسم الرياض الصاخبة

ونشر شاب سعودي يروي ما يحدث في ميدل بيست شبابٌ وبناتٌ سكارى، شبابٌ متعاطي للحشيش والمخدرات، تحرش، انفلاتٌ للأمن، غيابٌ تام للتنظيم. برأيكم ما هو سر حرص ابن سلمان على إفساد المجتمع؟

 

قد يعجبك ايضا