موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

أساطير حول أجسام الرجال هي محض كذبة اعتاد الناس على تصديقها

0

هناك الكثير من المعلومات الخاطئة الثقافية و أساطير حول أجسام الرجال ، والرجال أنفسهم يقدمون توضيحات قليلة ثمينة حول ما يميلون إلى الهوس ولعب الأشياء القريبة من الصدر، هنا سوف نذكر لكم خمسة أساطير حول أجسام الرجال والتي هي خاطئة تماما.

خمسة أساطير حول أجسام الرجال

بشكل عام توجد الكثير من الأساطير عن جسم الإنسان، لكننا سنركز ضمن السطور التالية على أساطير حول أجسام الرجال وبالتحديد حول الرغبات الجنسية عند الرجال.

يتم قذف السائل المنوي مع الكثير من السعرات الحرارية

يتكون السائل المنوي من الماء والمواد الغذائية مثل فيتامين C والكالسيوم والمغنيسيوم، كما أنه يحتوي على سكر الفركتوز ولكن فقط من 5 إلى 7 سعرات حرارية لكل عملية قذف تحصل.

إذا حلقت لحيتك فإن الشعر سيعود بشكل أسرع وأكثر سمكا وأكثر خشونة

إذا كان هذا صحيحاً، فسنحصل على علاج لصلع الذكور، قد تبدو القشور أغمق وأكثر خشونة لأنها لم تتعرض بعد لأشعة الشمس وغيرها من عناصر التآكل، إنه بمجرد نموها، فإنها تبدو متطابقة مع الشعر الذي تم حلقه بعيدًا، وهي من أبرز أساطير حول أجسام الرجال.

الرجل الأعزب لديهم حياة جنسية أفضل من الرجال المتزوجين

تقول الحكمة التقليدية أن الرجال المتزوجين لا يحصلون على شيء سوى النوم في غرفهم، ولكن في الواقع أولئك الذين لديهم الوعود هم الذين يحصلون عليها، كشفت دراسة أجريت عام 2006 أجراها المركز القومي لبحوث الرأي أن الأزواج يحصلون على الحظ بين 28 في المائة إلى أكثر من 400 في المائة أكثر من العزاب، وهذا يتوقف على أعمارهم، وهي ليست لفافة ممتلئة في السرير الزوجي، ليس فقط النساء المتزوجات أكثر عرضة للنشوة الجنسية، الرجال المتزوجين هم يملكونها أيضاً.

يفكر الرجال في الجنس كل 7 ثوان

هذا هو عدد المرات التي نتنفس فيها كل يوم، لا أحد لديه هذا النوع من القدرة على التحمل العقلي، في واحدة من أكثر الدراسات الاستقصائية شمولاً حول العادات الجنسية في الولايات المتحدة ، والتي أنجزها إدوارد لاومان وزملاؤه في عام 1994 ، أبلغ 43 في المائة من الرجال عن التفكير في ممارسة الجنس ليس مرة واحدة يومياً، بل في مكان ما بين مرتين في الأسبوع إلى عدة مرات في الشهر

الرجال الذين يملكون أقدام كبيرة لديهم أعضاء ذكرية كبيرة

وهي من أشهر أساطير حول أجسام الرجال، صحيح أن تطور القضيب وأصابع القدمين (وكذلك البظر والأصابع) يتأثر بنفس الجين، لكن طول واحد لا يتنبأ بطول الآخر، في دراسة شملت أكثر من 3000 رجل ، لم يتم العثور على أي ارتباط بين حجم القدم المبلغ عنه ذاتياً وحجر التاج. لقد شكك بعض الباحثين في قدرة الرجل على رفع حجم نفسه، حتى أخذوا الأمور بأيديهم، على سبيل المثال، قارنت دراسة أجريت عام 2002، في مستشفى سانت ماري في لندن، حجم القدم بالجنود الذين تم قياسهم بعناية (تم تمديد جميع القضيبات البالغ عددها 104 إلى أطول طول لها من أجل الاتساق.) لم يتم العثور على أي ارتباط

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.