موقع إخباري تفاعلي يهتم بشئوون الشرق الأوسط اليومية

هل يمكن أن تصبح ميغان ماركل ملكة بريطانيا؟

0

هل يمكن أن تصبح ميغان ماركل ملكة بريطانيا؟  حيث هاجس الناس في جميع أنحاء العالم هو حول خط خلافة العرش البريطاني، قد يكون الأمر مربكًا جدًا في بعض الأحيان، حيث أن الملكة إليزابيث الثانية هي الملَكية الوحيدة التي عرفها كثيرون منا. مع وجود العديد من أفراد العائلة المالك ، بما في ذلك الأمير الصغير جورج، المعروف باسم “الملوك المستقبليين” ، فإنه يترك الناس يتساءلون عمن سيتولى منصب الحاكم، بينما نعرف أن الأمير ويليام سيصبح في يوم من الأيام ملكًا، يتساءل الكثير من المعجبين الآن إذا كان من الممكن أن تصبح دوقة ساسكس الجديدة، ميغان ماركل، ملكة؟

أخبار المشاهير: هل يمكن أن تصبح ميغان ماركل ملكة بريطانيا؟

في حين أن كل فرد من أفراد العائلة المالكة لديه مكان للعرش، سواء كان الأول أو الخامس عشر ، فإن عددا محدودا فقط سيكون هو الملك الحاكم، خط الخلافة هو الترتيب الذي سيصبح فيه أحد أفراد العائلة ملكًا أو ملكة، وعادةً ما يتضمن الخط المباشر للخلافة أولاد المولود والملوك في المستقبل، بما أنّ الأمير تشارلز هو الابن الأكبر للملكة، سيصبح ملكًا عند وفاتها، عند وفاة تشارلز، سيأخذ ابنه الأكبر ويليام العرش  وبعد ذلك الأمير جورج. سوف يكون الطفل المولود في المستقبل من الأمير جورج هو الحاكم التالي بعده.

هل يمكن أن تصبح ميغان ماركل ملكة بريطانيا؟ لا يوجد سوى احتمال ضئيل للغاية بأن تصبح ميغان ماركل ملكة

في حين أن ميجان ماركل لن تكون ملكًا حاكمًا بالتأكيد، نظرًا لأنها ملكية من خلال الزواج، فهناك فرصة ضئيلة في أن تصبح ملكة، على الرغم من أنه من المحتمل فمن غير المرجح للغاية. ولكي يحدث ذلك، كان على الأمير هاري أن يكون ملكاً، لكي يكون الأمير هاري ملكًا، سيضطر إلى العيش لرؤية موت الأمير وليام، والأمير جورج، والأميرة تشارلوت، والأمير لويس، بالإضافة إلى أي من الأطفال الذين قد يكون لديهم في المستقبل! عندها فقط يمكن أن يأخذ هاري العرش، بمعنى أن ميغان ستكون ملكة.

ملكة المستقبل الملكة أم لا، ما زلنا نعشق ميغان ، وستظل دائما واحدة من العائلة المالكة المفضلة لدينا! كجزء من واجباتها الملكية ، تقوم بأعمال خيرية واسعة ولديها رعاية مثل الراعي الملكي لجمعية جامعات الكومنولث والراعي الملكي للمسرح القومي. كما تزور المدارس وغيرها من المنظمات إلى جانب الأمير هاري وتقوم بعمل يتعلق بالمساواة وقضايا المرأة. وتكرس ميغان أيضًا لملايين من المعجبين الملكيين ، مع تخصيص الوقت للقيام بالمشي أثناء الاشتباكات والمظاهر ، والمصافحة والتفاعل كلما أمكن ذلك.

هل يمكن أن تصبح ميغان ماركل ملكة بريطانيا؟

على الرغم من أن هناك احتمالات، إلا أن ميغان لن تكون ملكة، فهي واحدة من أصعب الأعضاء في العائلة المالكة! لا يفشل عملها أبدًا في إثارة إعجاب معجبيها، لأنها تثير إعجابنا بكل ما تفعله!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.